رئيس التحرير

عوالم خفية ..( الطائرة التي هبطت بعد 35 عاما من إقلاعها )

الأربعاء 29-06-2022 21:00

تقدمها : ميرنا محمد

( غموض , حدث بالفعل)

احيانا ما نفاجئ بوقوع حوادث ضخمة بلا أي تفسير سقوط طائرة بشكل غير متوقع او حتى بانقطاع الاتصال مع طاقم قيادتها للابد إلا أن اختفاء طائرة نحو 4 عقود كاملة هو أمر لا يمكن للعقل تصديقه هذا ما حدث للطائرة التي هبطت بعد سنين عديدة من إقلاعها.

بدأ الأمر عندما أقلعت طائرة (سانتياغو) عام 1954 من المانيا و كانت رقم الرحلة (513) ولكن الغريب في الامر ان اثناء تحليق الطائرة في السماء اختفت تماما فوق منطقة المحيط الأطلسي .

 

بعد ان تأخرت الطائرة عن موعدها للهبوط حاول برج المراقبة ان يقوم بالاتصال بالطائرة ولكن تم فقدان الاتصال بها بعد ذلك ظنوا أن الطائرة فقدت توازنها وسقطت لذلك قاموا بعمليات بحث ولكن لم يعثروا على الطائرة .

لم ينتهي الأمر الى هذا الحد ولكن في عام 1989 هبطت الطائرة 513 التي كانت مفقودة عام 1954 اي عادت بعد 35 عاما .

 

حيث هبطت الطائرة تحديدا 12 أكتوبر 1989 في مطار ( بورتو اليغري ) في البرازيل حيث هبطت فجأة و بشكل غامض.

عندما قاموا بسؤال العاملون في المطار ومركز المراقبة عن الطائرة قالوا إنهم شاهدوا طائرة غريبة و هي تستعد للنزول ولم يكن لهم أي اتصال مع الطائرة عندما هبطت .

 

و عندما هبطت ذهب العمال ليتفقد الطائرة وجدوا عليها 92 جثة هيكلية بما في ذلك جميع الركاب البالغ عددهم 88 واربعة من افراد الطاقم الذين كانوا جالسين على مقاعدهم اي وكأن الطائرة لم تتعرض لاي خطر .

وايضا هو الكابتن الذي يقود الطائرة حيث كانت وضعيته عادية وكان يمسك بالمقود اي انه مشهد عادي يدل علي انه لم يتعرض إلى أي شئ في الجو.

حيث قال سيلسو اتيلو باحث في الظواهر الخارقة ان هذا الطائره تعرضت للسفر عبر الزمن .

حيث ان شركة طيران سانتياغو توقفت عن العمل 1956 و لم يتبقى عمالها علي قيد الحياة للتعليق على الرحله.

وبسبب عدم تفسير ما حدث فالبعض يرى ان هذا القصه غير حقيقيه و قد تم نشرها اول مرة من خلال جريدة تسمى weekly world news والتي اشتهرت بنشر الأخبار الكاذبة و البعض الاخر يقول ان الطائرة سافرت عبر الزمن و هناك ايضا من يقول ان الطائرة مرت فوق مثلث برمودا مما أدى إلى اختفائها .

التعليقات مغلقة.