رئيس التحرير

عوالم خفية … (سرداب الموتي يرعب كل من يدخل فيه)

الأربعاء 29-06-2022 21:07

تقدمها :- ميرنا محمد

مكان موجود بالفعل

نرى الكثير من الأشياء الغريبة التي تحدث من حولنا وعند رؤيتنا لهذه الأشياء نستغرب مما نراه ونسأل أنفسنا هل هذا حقيقي ام لا فهذا ما حدث مع سرداب الموتى كل من يدخل الى هذا السرداب يندهش مما يراه حيث يرا جثث الموتى التي تحللت والتي تملأ المكان فا عند الدخول الى هذا المكان البعض يرتعب للغاية ولا يستطيع اكمال الطريق و رؤيه المزيد ونجد ايضا بواقي اسنان و شوارب وبواقي شعر للأموات ولكن هذا السرداب شمل جثث الراهبات والرهبان فقط تعرف معنا علي علي سرداب الموتى وما يخفيه من أسرار.

تم بناء هذا السرداب او هذه المقبره لدفن و تحنيط الراهبات وكان اول من دفن في هذه المقبرة راهب عام ١٥٩٩ حيث وضعه عند مدخل باب المقبرة و كأنه يقوم بتحية الزائرين و يعد عمر مومياء تلك الراهب ٤٠٠ عاما .

وان هذا السرداب يشتهر بعرض العديد من المومياء المحنطة منذ العديد من السنين و يتم تحنيطها بطريقه مرعبه تجعل كل من يدخل في هذا السرداب يشعر بالخوف خاصة عند رؤيتهم للمومياء المعلقة على الحوائط و كأنها تنظر الي كل شخص .

وعند الدخول إلى تلك المقبرة او السرداب سوف تجد العديد من الجماجم و اثار الجلد التالف و بواقي اسنان و الشوارب التي مازالت موجودة عند بعض المومياء المحنطة و التي تجعل السائحين يشعرون بالرعب و الرغبة الشديدة في الخروج من هذا المكان سريعا.

حيث يوجد هذا السرداب في مدينة باليرمو بدولة ايطاليا و يطلق عليه سرداب الموتى او سرداب الكبوشي .

يعتبر سرداب الموتى من اهم و اغرب المزارات السياحيه في ايطاليا حيث يجذب اليه العديد من السائحين من جميع أنحاء العالم

التعليقات مغلقة.