رئيس التحرير

عوالم خفية ..(طفل المريخ يكشف سر خطير عن ابو الهول والفضاء)

الأربعاء 29-06-2022 20:46

تقدمها : منة الله محمد

( قصه حقيقية)

الكثير منا يعرف ان الكوكب الوحيد الذي يمكن ان يعيش فيها الانسان هو كوكب الارض وان الكواكب الاخري لا تصلح للعيش و بعض يظن ان هناك كائنات فضائيه تعيش في الكواكب الاخري وهناك يظن ان لا وجود للفضائيين وهناك ايضا من يدعي انه أتي من كوكب اخر هذا ما يحدث للطفل بوريسكا الذي ذكر بانه قادم من المريخ .

ولد بوريسكا كيبربيا نوفيتش عام 1996 ولكن كان ليس طفلا عاديه بل كان مختلف عن الاطفال الاخرين فقد استطاع هذا الفتي الوقوف علي قدميه بعد اسبوعين من ولادته و بدء الكلام قبل ان يتجاوز شهرا من عمره.

عندما ذهب بوريسكا الي الحضانه كان يتمتع بذاكرة حادة من الذكاء و كان يحفظ كل شئ يقرئه عند النظر اليه و لكن كان بوريسكا دائما يتحدث عن كوكب المريخ و عن النظام الشمسي وكان يذكر معلومات معقده للغايه رغم ان والدته لم تخبره عن علم الفلك الا انه يعرف كل شئ عنه .

وما اثار غرابة والدته انه كان يقول انه ولد في كوكب المريخ وكان يقول ايضا انه شارك في الغارات الجويه بكوكبه و هو في عمر ال15 عاما.

وايضا كان يتحدث عن تعرض كوكبة لحرب نوويه وذكر ايضا ان بسبب هذه الحرب مات العديد منهم و لذي نجا من هذا الحرب يعيش علي سطح كوكب المريخ و يتنفس CO2 .

وذكر ايضا ان كوكبه يملك مركبات بها تقنيا عليا لمراقبة الفضاء الكوني و يملكون أيضا مركبات للسفر بين النجوم و قال ايضا ان المريخيون يبلغ طولهم 7 امتار وانهم لا يموتون و ان نموهم يتوقف عند سن 35 عاما.

وبالفعل تم اكتشاف حجر غائر اسفل اذن ابو الهول وكان يسد أبواب ما و هذا يوكد صدق ما يدعيه الفتي بعد ذلك اصبج هذا الطفل حديث وسائل الاعلام بعد ادعائه انه ولد في المريخ .

هذا الطفل اختفي هو و والدته و هو في سن 12 عاما وحسب بعض السكان فولوجراد التي كانا يسكنان فيها فانهما قد ذهبو الي قريه نائيه ليسكونو فيها .

يوكد الاطباء ان هذا الطفل يعد معدل الذكاء الخاص به عادي اي انه يفوق المتوسط و يعتقد البعض ان هذا التقرير للتضليل.

التعليقات مغلقة.