رئيس التحرير

هيثم زينهم رئيس التحرير يتقدم بخالص العزاء للكاتبة الصحفية الكبيرة شيماء الزلبانى لوفاة شقيقتها

الأحد 31-07-2022 20:39

يتقدم الكاتب الصحفى والناقد الرياضى هيثم زينهم رئيس التحرير واسرة تحرير مجلة مصر بخالص العزاء  للزميلة العزيزة الكاتبة الصحفية الكبيرة الاستاذة شيماء الزلبانى رئيس تحرير موقع البصمة لوفاة شقيقتها رحمها الله ونسأل المولى عز وجل ان يتغمدهابرحمتة ويدخلها فسيح جناتة ويلهم الزميلة العزيزة والاسرة الصبر والسلوان

اللهم أظلها تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك ، اللهم بيض وجهها يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم وثبت قدمها يوم تزل فيه الأقدام .

اللهم اغفر لها  وارحمها عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه وأضعاف ذلك أضعافا مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة أبد الأبد و منتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه .

اللهم اجعل مرضها كفارة لجميع ذنوبها . و اجعل آخر عذابها عذاب الدنيا اللهم إني أسألك في هذه الساعة ان كانت (المتوفية) في سرور فزد في سرورها ومن نعيمك عليها ، وان كانت ( المتوفية) في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم اكتبها عندك من الصالحين و الصديقين والشهداء والأخيار والأبرار ، اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين .

اللهم اجعلها في بطن القبر مطمئنة، وعند قيام الأشهاد آمنا، وبجود رضوانك واثقا، وإلى أعلى درجاتك سابقا، اللهم اعف عنه، فإنك القائل «ويعفو عن كثير»، اللهم إنها جاءت ببابك، وأناخت بجنابك، فجد عليهت بعفوك، وإكرامك، وجود إحسانك.

اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء، فارحمها رحمة تطمئن بها نفسه، وتقر بها عينها، اللهم احشرها مع المتقين إلى الرحمن وفدا، اللهم احشرها مع أصحاب اليمين، واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين. اللهم بشره بقولك «كلوا واشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية».

التعليقات مغلقة.