رئيس التحرير

المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادى الزمالك يكشف حقائق اتحاد الباسكيت

السبت 01-10-2022 05:33

كتب: محمود عبدالسلام

صرح المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادى الزمالك، من خلال برنامج زملكاوى على قناة الزمالك… قائلاً: اول مرة اوقع على عقد لاعب كرة سله وكنت دائماً بفوض المستشار “أحمد جلال ابراهيم” أو “خالد لطيف” للتوقيع على العقود.

كان عقد “أنس اسامه لاعب فريق السلة السابق، ولاعب الاتحاد السكندرى الحالى، وكان اللاعب قد وقع على عقود انتقاله لنادى الاتحاد السكندرى فى عهد لجنة “حسين لبيب” وليس فى عهدى.

وأكد المستشار “مرتضى منصور” أن عقد اللاعب “انس اسامه” موجود بتاريخ 20-4-2022، وسبب القرار الصادر لصالح الاتحاد السكندرى هو “محمد عبد المطلب” عضو اتحاد السله، وهو السبب فى الأزمة بين الزمالك والاتحاد وانه المسيطر على “أبو فريخه” وهو الصديق الصدوق لرئيس نادى الاتحاد السكندرى، ومش من المعقول يا “أبو فريخه” يبقى فيه نزاع بين ناديى الزمالك والاتحاد ويتواجد عضوين من الاتحاد السكندرى فى مجلس الاتحاد المصرى لكرة السله

ووجه رئيس الزمالك حديثه لــ”محمد عبد المطلب” انت شخص كاره نفسك وكاره نادى الزمالك

وأضاف رئيس الزمالك…. أن “حسين لبيب” هو المسئول عن رحيل اللاعب “أنس أسامه” زى ما رحـل التونسى “فرجانى ساسى” و “أسامة فيصل” و”حسين فيصل” و “جنش” وعدد أخر من اللاعبين.

وأكد “مرتضى منصور” ان الإدارة متمسكه بحقها حتى النهاية وعدم التفريط فيه بأى شكل من الأشكال طالما اللاعب وقع للزمالك والعقود سليمة مش زى ما بيتقال من اتحاد الباسكيت.

التعليقات مغلقة.