رئيس التحرير

فلسطين : دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية للاجئين يقدمون واجب العزاء بشهداء حريق جباليا المفجع

السبت 19-11-2022 19:07

غزة – مجلة مصر

قدم  وفد من دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية للاجئين في مخيمات قطاع غزة التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية ، واجب العزاء  من عائلة أبو ريا بعد الحادث الأليم والمفجع الذي راح ضحيته21 شهيد من أبناء العائلة في حريق ضخم وقع بمنزلهم بحي تل الزعتر في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وكان على رأس الوفد الدكتور عادل منصور مدير عام المخيمات ممثلاً عن الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين، ورؤساء وأعضاء اللجان الشعبية وكوادر ومدراء دائرة شئون اللاجئين ولفيف من متطوعي اللجان ودوائرها المختلفة.

وتوجه الدكتور عادل منصور باسم الدكتور أبو هولي والوفد المشارك إلى أهالي حي تل الزعتر وإلى عائلة أبو ريا ببرقية تعزية تحمل مشاعر التضامن والمواساة بهذا المصاب الجلل .

وأكد منصور أن الدكتور أبو هولي والوفد المشارك يقفون لجانب العائلة وعلى جهوزية كاملة لإسناد العائلة بكل ما يلزم في هذا المصاب الكبير .

ووجه منصور التحية إلى أهالي مخيم جباليا وحي تل الزعتر لدورهم الوطني والأخلاقي والمجتمعي المسؤول في الوقوف لجانب العائلة منذ اللحظات الأولى والذي يعكس الانتماء الصادق وروح التعاون والتكاثف والتوادد والوحدة وتعكس أصالة شعبنا الفلسطيني .

وطالب منصور العالم بالتدخل لرفع الحصار الظالم عن شعبنا الفلسطيني، وتوفير الحياة الكريمة والآمنة وإدخال المعدات اللازمة المخصصة لحالات الطوارئ والاستجابة السريعة لتجنب مثل هكذا حوادث مفجعة وأليمة .

التعليقات مغلقة.