رئيس التحرير

برغوث: متى سيتم ترجمة هذا العالم العالمي مع الشعب الفلسطيني إلى فعالة تضمن حقوقه؟

الأربعاء 30-11-2022 23:04

غزة –  مجلة مصر

وجه الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني التحية والتقدير للشعوب العربية الشقيقة والصديقة المتفاعلة مع قضيتنا الوطنية وحقوقها منذ مشاهدة فيلم عنها في مونديال قطر 2022 بالدوحة.

وقال انه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

مضيفا أن رفع الاعلام الفلسطينية في معظم مباريات المونديال والهتافات باسم فلسطين والدعوة لحريتها ، تؤكد أن محاولات اسرائيل القفز عن حقوق شعبنا خلال سعيها لات تطبيع مع بعض الدول العربية لن يجدي نفعا ولن تنجح دون الاعتراف الشعب الفلسطيني.

وطالب برغوث الجماهير العربية الشقيقة وجماهير الدول التي تم تسليمها للأفلام التابعة للأمم المتحدة ، بدأت تحرج الاحتلال وتكشف اكاذيبه وروايته التي ظل يخدع بها العالم عقودا طويلة.

وأثنى برغوث على كلمة الرئيس محمود عباس مناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في الأمم المتحدة ، وعرض مالي عنه السفير الفلسطيني رياض منصور ، أنه يمكن حل الدولتين رهينة لإرادة المحتل ، وشدد على الاعتراف بدولة فلسطين ودعم عضويتها الكاملة في الأمم المتحدة تجسيدا والطبيعي والأطفال كسائر شعوب الأرض.

وجاءت الكلمة الجلسة الجلسة الخاصة التي عقدتها مؤتمر دولي تحت رعاية الأمم المتحدة ، بما في ذلك الحرب وحل القضايا النهائية كافة ، بما يؤدي إلى نيله الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله في دولته المستقل

 

التعليقات مغلقة.