رئيس التحرير

لعرض المشروعات الإبتكاريةللطلاب رئيس هيئة تنمية الصعيد يستقبل رئيس جامعة سوهاج

الجمعة 13-01-2023 01:09

كتبت : هبه سلامة 

في ظل اهتمام القيادة السياسية بجامعات الصعيد ، و دعم فخامة السيد  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، للشباب دعم  غير محدود ، وحرصه على منحهم الثقة بإعتبارهم قادة المستقبل .

على ضوء ذلك أستقبل  رئيس هيئة تنمية الصعيد اللواء اح مهندس / شريف أحمد صالح ، رئيس جامعة سوهاج  دكتور / مصطفى عبد الخالق ، وذلك بمقر الهيئة ، لعرض المشروعات الإبتكارية لمجموعة من طلاب الجامعة من مختلف الكليات .

من جانبه صرح اللواء شريف صالح في مستهل حديثه ، على اهتمام القيادة السياسية بمحافظات الصعيد ، بعد أن عانى من الإهمال عقود طويلة ، من خلال حصولها على نسبة كبيرة من المشروعات التنموية ، والتي تعد بمثابة طاقة أمل و نور لمستقبل أهالينا بجنوب الصعيد و رسالة قوية لمواطنينا بأنهم في بؤرة اهتمام الدولة المصرية .

كما أكد على ثقل الزيارة التاريخيه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لجامعة سوهاج الجديدة و المستشفى الجديد ، و الذي وجه خلالهم  اهتمامه بتوفير الدعم اللازم لكافة مشروعات الجامعة وكلياتها الجديدة ، و للمستشفى الجامعي الجديد ، وذلك انطلاقا من خطة الدولة المصرية لتطوير كافة الخدمات المقدمه لأهالي الصعيد ، لتحقيق حلم التغيير و التنمية والتطوير في ربوع مصر .

من جانبه أضاف دكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعه ، مدى سعى الجامعة منذ استقلالها عن جامعة جنوب الوادي عام ٢٠٠٦ إلى الريادة و التقدم من خلال الارتقاء ببرامجها التعليمية و مقرراتها الدراسية و تحقيق الشراكة مع المؤسسات الحكومية و الخاصة ، وكذلك المؤسسات الأكاديمية  العربية و العالمية ، كما أضاف  الحرص الدائم من الجامعة على توفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب ، وأعضاء هيئة التدريس و العاملين بها ، مضيفا إلى سعى الجامعة إلى تقديم خدمة تعليمية متكاملة تسهم في رفع شأن بلدنا العزيز مصر  .

تضمنت فعاليات  الاجتماع  عرض العديد من المشروعات و الأفكار التنموية لشباب خريجي جامعة سوهاج ،  بحضور لفيف  من المختصين و المستشارين بالهيئة .

التعليقات مغلقة.