رئيس التحرير

فلسطين : فريق “البريج مخيمنا” ينظم إفطارا للجرحى المبتورة أقدامهم  .

الأربعاء 19-04-2023 00:15

غزة – خاص مجلة مصر

نظم “فريق البريج مخيمنا ” مأدبة إفطارا لعدد من الجرحى المبتورة أقدامهم بفعل جرائم العدو الصهيوني شرق مخيم البريج خلال مسيرات العودة وكسر الحصار وذلك في منتزه المخيم وذلك بالشراكة والتعاون والتنسيق مع بلدية البريج  وحمل الحفل عنوان لمسة وفاء وهمسة حب ”

وقد حضر هذا الحفل الجرحى الأبطال وعدد من وجهاء وفعاليات المخيم يتقدمهم رئيس بلدية البريج المهندس”أيمن الدويك”أبومالك وبعض المخاتير ورجال الإصلاح والنخب والفعاليات الرسمية والشعبية .

وفي كلمة ترحيبية ” رحب الأستاذ فريد ابوزبيدة ” أبومحمود” عضو فريق البريج مخيمنا” بالحضور موضحا أهمية هذه الفعالية التي جاءت تعبيرا على إهتمام فريق البريج المخيم بهذه الفئة التي قدمت دمائها وأشلائها فداء للدين والوطن ومن أجل حياة كريمة وعزيزة لشعبنا .

بدوره أكد الأستاذ الفاضل “مروان أبوسمرة” أبومحمود على اعتزاز وفخر شعبنا بجرحاه البواسل وخاصة هذه الفئة التي قدمت أشلائها ودمائها من رفع راية الدين والوطن ودفاعا عن حقوقنا المسلوبة.

واعتبر  ابوسمرة  أن تكريم الجرحى البواسل والاحتفاء بهم هو من اوجب الواجبات لأن هؤلاء الأبطال لم يبخلوا على الوطن بشيء وضحوا وجادوا بكل ما يملكون من أجل الشعب والوطن والدين ودفاعا عن ثوابتنا ومقدساتنا .

ودعا  ابوسمرة الجميع إلى الإهتمام بهؤلاء الجرحى  لضمان حياة كريمة وعزيزة لهم موجها لهم التحية على ثباتهم وصبرهم .

وبدوره أكد  رئيس بلدية البريج المهندس أيمن دويك ان قضية الجرحى وخاصة الجرحى المبتورة أقدامهم تستحق منا ان نبذل الكثير من أجلهم وأن تبقى قضيتهم حاضرة وان نوفيهم حقهم وتقدم بالشكر لفريق البريج مخيمنا على هذه اللفتة التي تستحق كل الشكر والتحية .

وفي كلمة مقتضبة تحدث الشيخ جمال الهندي رئيس حركة حماس في البريج متجها بالتحية للجرحى والأسرى خاصة اننا نعيش في ظلال ذكرى يوم الاسير الفلسطيني التي تصادف اليوم شاكرا فريق البريج مخيمنا على هذا الجهد المتواضع الذي يدخل السعادة والفرح على قلوب هذه الشريحة المضحية التي لم تبخل بأي شي من اجلنا جميعا .

وفي كلمة رجال الاصلاح والمخاتير تقدم المختار أبوطلال شحادة بالتحية الى الجرحى البواسل ودعا الى تكاتف كل الجهود من دعمهم واحتضانهم موجها الشكر لفريق البريج مخيمنا على الجهد المبارك

في نهاية الحفل المتواضع قدمت مساعدة مالية متواضعة  للجرحى تقديراً لهم ولتضحياتهم الجسام

التعليقات مغلقة.