رئيس التحرير

سيد دويدار نائب رئيس التحرير يكتب :نوتية وماندو وعشة “و شعلان“أخطر عصابات المخدرات في القاهرة والجيزة

الأربعاء 26-04-2023 02:38

بقلم  : سيد دويدار نائب رئيس التحرير

مطرب شهير يضخ أموال ومعرض السيارات ستار للتخفي

العمدة هارب من أحكام وانصار الأبيض تاجر المخدرات يبحثون عنة بسبب مليون ونصف

حقيقة تورط مطربين معروفين في جلب وترويج المخدرات!!

يوم “القيامة”قرب خلاص جملة نسمعها كثيرا في هذة الأيام ،وإذا كنت تطلع الصحف والمواقع فسوف تحد أخبار تجعل الولدان شيبا وسوف تصاب بحالة من الرعب من شدة الجرائم فهناك جدة قتلت حفيدتها في أوسيم والقت بها في “الرشاح”وشاب يقتل زوجتة ويوثق الجريمة “بسيلڤي” وجرائم قتل غريبة عن مجتمعنا هذة الجرائم سببها المخدرات المخلطة”البودر والشابو والاستروكس “التي أنتشرت بفجور ووراء هذا الإنتشار عصابات للأسف معروفة وجمعت ثروة مالية وذهبية كبيرة  وبدوا يغلسون هذة الأموال الغير مشروعة في مجالات عديدة منها الملاهي الليلية ومعارض السيارات والعقارات وهناك أشخاص مخصصين لغسيل تلك الأموال الغير مشروعة وهنا سوف نلقي الضوء علي  زعماء عصابات المخدرات ومن يعاونهم ويروج لهم ومن المسئول عن غسيل  تلك الأموال الغير مشروعةفي الجيزة والقاهرة.

الأول شخص يدعي “شعلان” أحد أخطر زعماء عصابات المخدرات في الجيزة الذي تنتابة حاليا حالة قلق بعد قيام جهة مسئولة بالقبض علي “إينو”تاجر المخدرات وأحد رجالة وإختفاءه.

ذاع صيته في الملاهي الليلة بملازمته مطرب مشهور دائما وبعد أن كان علي اد الحال أصبح زعيم عصابة أد الدنيا .

شعلان الجيزة سبق وأرتكب جريمة شنعاء بسبب صفقة مخدرات حيث قام بخطف شاب من  الأسكندرية بمساعدة  أثنين أخرين ودلت التحريات أن سبب الخلاف هو صفقة مخدرات وسوف نكتب عنها تفصليا في مقالات قادمة وقصة أموال مطرب شعبي

‎ الزعيم الثاني لعصابات المخدرات هو شخص من القاهرة وتحديدا من منطقة عين شمس ويدعي “مندو”من أكبر موزعين مخدر “البودر”حيث يقوم بنقل المادة الخام في “كاوتشات السيارات لكي يهرب من القبضه الأمنيه حيث يعاونة شخص يدعي “نوتية ” سبق حبسة أكثر من مرة في قضايا يتسبب الشبة الكبير بينه وبين شخص من الهرم بمشاكل كثيرة للاخير.

عصابة مندو وأعوانه تسببوا في مقتل راجل أعمال شاب  يدعي محمد بعد أن استدرجوة وجعلوة يدمن مخدر البودر والأيس وسلبوة أموالة وبعدها تركوه ينازع الموت ويلقي مصير مجهول حتي فارق الحياة.

الزعيم الثالث في عصابات المخدرات هما ممح الأجنبي وشقيقة اللذان أغرقا القاهرة والجيزة بمخدر البودر ويرتكبون جرائم ضرب وخطف ولهم عشرات “الديلرات”في القاهرة والجيزة ومحيط الاندية وهما المسئولان عن التوزيع وجلب وترويج مخدر البودر .

الزعيم الرابع هو “عشة “ويعاونة شقيقة وهما لهم سجل إجرامي جنائي من البلطجة والإتجار في المخدرات ويتخذون من دائرة بسم شرطة إمبابة مسرحا لنشاطهم وسبق ضبطهم في قضية إطلاق نار علي فندق شهير.

عشة وشقيقة تخصص جلب وترويج جميع أنواع المخدرات ويعاونهم مجموعة كبيرة من منطقة فيصل والهرم وبولاق الدكرور.

    “الأشخاص الدين يعاونون عصابات المخدرات”

سبق وفضحنا عصابات تجار المخدرات وطريقة غسل أموالهم “ولمحنا”عن الأشخاص الذين يعاونهم وبعد كتابة المقال السابق  اتهمت عصابات المخدرات شخص يدعي “كريم”أنه وراء المعلومات التي نحصل عليها وهذا زورا وبهتانا.

ومن الأشخاص الذين يعاونون عصابات المخدرات شخص من مطروح يدعي العمدة والهارب من  أحكام قضائية منها القضية رقم القضية رقم ٣٤٠ لسنه ٢٠١٩ جنح قسم الحمام والصادر ضده فيها حكم بالحبس سنه ونصف وكذلك القضيه رقم ٣٤٤١ لسنه ٢٠٢٢ جنح قسم الحمام حبس سنتان

العمدة سبق وقام بمشاركة تاجر مخدرات محبوس حاليا في قضية جلب وترويج ويدعي فتحي الأبيض حيث قام بعمليه غسيل اموال له في ديسكو بالساحل وحدث خلاف علي مبلغ مليون ونصف وتدور الأن مفاوضات بين العمدة وبلال صدام وأنصار فتحي الأبيض لاعادة هذة الأموال مرة أخري.

العمدة يدعي أنه صاحب شركة أمن وحراسة وفي طريقة الأن لفتح ملهي ليلي في الساحل الشمالي مع أشخاص معروفين.

“”حقيقة تورط مطربين معروفين في عمليات الجلب”

أنتشرت في الأونة الأخيرة أن علاقة بعض المطربين بتجار المخدرات بسبب عمليات الجلب والترويج وبعد تحريات وفحص من مصادر موثوق فيها  أتضح أنها علاق صداقة وسهر في مجال الفن اللهم أن كان مطرب شعبي  معروف بكرشة يمنح “شعلان”عمود الكردان أموال بطريقة مثيرة للشبهات سوف نكتب قصتها كاملة

التعليقات مغلقة.