رئيس التحرير

الشركة الالمانية لمكافحة الحشرات والقوارض تتصدر قائمة أفضل الشركات فى الاسواق المصرية

الأحد 04-06-2023 15:41

كتب : محمد الهادى

مع الالمانية لمكافحة الحشرات والقوارض..تمتع بافضل العروض والاسعار و عيشها بامااااااااااااااان.

الاعلام المحلى والإقليمي يشيد بأداء الالمانية لمكافحة الحشرات والقوارض

طفره فى دنيا الشركات الخدمية تقودها الالمانية لمكافحه الحشرات والقوارض…تابعونا …قريبا

 الالمانيه لمكافحة الحشرات والقوارض تقدم خدماتها بأقل الاسعار واعلى جوده ..

الخلطه السحريه للشركة الالمانية  لمكافحة الحشرات والقوارض تقضي على البق والنمل والصراصير للابد …

تعتبر الشركة الالمانية لمكافحة الحشرات والقوارض من الشركات الرائدة والمتميزة  والتي لها القدرة على مكافحة الحشرات والقوارض بالمنازل والقضاء عليهآ تمامآ  ونهائيا .

حيث أن انتشار الحشرات يمثل مشكلة كبيرة ومؤرقه  يواجهها  السكان بمصر وخاصه ربات البيوت والأطفال حيث انها تسبب لهم قلق شديد وخوف وعدم الشعور بالأمان بل وتؤدي في معظم الأحيان لنقل الأمراض والعدوي وتسبب مشاكل لاحصر لها وخاصة فى فصل الصيف .

صرح بذلك المهندس /  مصطفي زين العابدين علي خلف رئيس مجلس إدارة الشركه الالمانية لمكافحة الحشرات والقوارض

وأكد ان الشركة  بفضل الله تتصدر قائمة أفضل شركات المكافحة في مصر نظرا لما تقدمه  من خدمات متميزة بأسعار مناسبة  لكل فئات المجتمع حيث أننا متواجدون منذ اكثر من عشرون عاما في الأسواق المصرية ولدينا سابقه أعمال وسيره ذاتية  متميزة عن غيرنا من الشركات كما اننا نمتلك خبراء متخصصون وفريق عمل متكامل ومدرب على أعلى مستوى مع استخدامنا لأحدث الاجهزة والتقنيات فى المكافحة بافضل الخامات  لذا نستخدم مبيدات ألمانية اصليه مصرح بها دوليا ومصرح بها من وزاره الصحة برقم ٤٩٨ ومطابقة  لشروط وتوجيهات منظمة الصحة العالمية  لمكافحة جميع الحشرات والقوارض وهى آمنه على صحة الإنسان وبدون رائحة وبدون مغادرة المنازل .

 

وأضاف المهندس/مصطفي زين العابدين ان مايميزنا ويجعلنا افضل الشركات  عن غيرنا  في مجال  المكافحة المتابعه الدورية  والمستمرة  والدقيقة لكل الأماكن التي نتعاقد معاها سواء منازل او شركات. مصانع. مخازن. فنادق.شاليهات سياحية وجميع الهيئات الحكومية والخاصة في كل أنحاء الجمهورية  وكذلك  تواجدنا على مدار الساعة فى جميع  محافظات مصر تسهيلا على عملاؤنا الكرام ميزه من الصعب تجدها عند غيرنا من المنافسين  وكذلك التعامل بأمانة واحترام  لعملائنا الكرام سواء قدامى أو جدد   واعطائهم قبل المغادرة  لعملية المكافحة شهاده ضمان لمده ٣سنوات ومتابعة  مستمره خلال فترة الضمان والشركة  تتلقي  إتصالات  اناء الليل واثناء النهار ولا تكل ولا تمل لخدمة  المجتمع المصري من جميع أنحاء الجمهورية  لتلقي اراء واستفسارات جميع العملاء واستقبال  شكواهم  وحلها  على وجه السرعة لاعطائهم الامان ومنحهم  حياة مستقره

والشركة على مدار العام تقدم افضل العروض والخصومات لجميع العملاء  احساسا  من الشركة  بالمسؤولية الاجتماعية تجاه اهالينا وبلدنا الحبيبة .

للتواصل مع الشركه الالمانية لمكافحة الحشرات والقوارض الاتصال على الأرقام الاتيه “

ارضي : 0235850352

موبايل 01120869905 / 01289970118 / 01099330363

التعليقات مغلقة.