رئيس التحرير

الفنانين ولعيبة الكورة والمشاهير يفضلون”بجة”ملك السمين وحذاري تضيع نقطة من حرف الجيم

الأحد 26-11-2023 22:30

كتب :  سيد دويدار نائب رئيس التحرير

عمرو اديب واسعاد يونس واحمد عبد المعبود وكهرباء والليثي وسيد الصعيدي يعشقون شوربة كوارع بجة

مؤدك سيئ،حالك ليس علي ما يرام،تشعر بسحابة كأبة حولك،خذ مفتاح سيارتك وتوجة الي حي عابدين وهناك سوف يتغير مودك بمجرد الأقتراب من مطعم “بجة”ملك السمين ولكن أحذر أن يتغير الوضع وتشعر أنك في العصر الحجري عندما تصل في المكان الخطئ عندما يختلط عليك الامر وتضيع “نقطة”حرف الجيم فالفرق كبير اذا اختفت النقطه  من كلمة “بجة” .

عندما تقترب من مطعم بجة سوف يتغير مودك “أتوماتيك”فسوف تجد المعلم الكبير “بجة”يجلس خارج المطعم وسط رجالة يباشر العمل بنفسه ويسال الزبائن عن رايهم في جودة الطعام وفجاة تتحول الامور لتشاهد جميع المشاهير  يحضرون الي مطعم “بجة”للحصول علي أكلة سمين “ترم” عضمهم مع شوربة الكوارع الذي لم تجدها في اي مطعم سمين في مصر والوطن العربي.

سوف تشاهد مع بهجت سمير الشهيرء” ببجة “ملك السمين”مع جميع المشاهير أمثال عمرو اديب واسعاد يونس  وحسن شاكوش وعمر كمال ومحمود اللليثي وسيد الصعيدي عمدة السيده زينب وعابدين وعمرو عواد وأيضا لعيبة نادي الاهلي والزمالك  ومنتخب مصر مثل مهرباء وافشه  وملك البن في الوطن العربي “مزاجنجي”السياسية المهندس احمد عبد المعبود  الكل اتفق علي جوده وجمال مذاق مطعم بجة.

غير مودك وعدك مزاجك و”روُم”عضمك بشوربة الكوارع ولكن حذاري أن يختلط عليك الامور وتضيع نقطة من حرف “الجيم”من أسم المعلم بجة

التعليقات مغلقة.