رئيس التحرير

أيمن رجب : اتمنى الزمالك يدعم معتمد جمال بمستشار فنى ونصيحتي لزيزو اعمل لنفسك تاريخ مع الزمالك وسيبك من الفلوس

الأحد 10-12-2023 14:31

كتب : عبدالله هيثم 

أكد أيمن رجب، نجم الإسماعيلي السابق، إن الزمالك يجني سياسة الاستقرار الإداري والفنى بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب ،فى دعم معتمد جمال، كمدير فني للفريق الأبيض وهو ما جعله يواصل انتصاراته اليوم بالفوز على ضيفه ساجرادا سبرانزا الأنجولي ، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة بالعلامة الكاملة.
وقال رجب مع الإذاعى رامي علي ،عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ، ان معتمد جمال ،يستحق الحصول على فرصته كاملة مشيرا إلى إنه يتميز بالهدوء والصبر حيث نجح في الاقتراب من اللاعبين واقناعهم وهو ما وضح فى أكثر من لقطة تظهر مدى ارتباط اللاعبين به وتقبلهم لقراراته الفنية كما ظهر عند خروج شيكابالا والجزيري وزيزو .
وقال المحلل الفنى لملعب اف ام مع رامي علي، أنه يتمنى من مجلس إدارة نادي الزمالك، تدعيم معتمد جمال، بمستشار فنى يعطيه خبراته مع إستمراره فى منصبه كمدير فني، حيث اقترح أسم حلمى طولان او حسن شحاتة اذا كانت ظروفه الصحية تسمح .
وأكد نجم الإسماعيلي السابق. إن على مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ينظر إلى معتمد جمال، على إنه مشروع مدير فنى واعد ، يقود الفريق الأبيض لسنوات مقبلة على غرار تجربة زين الدين زيدان مع ريال مدريد ،التى أتت بثمارها فى النهاية.
وأكد مدير الكرة السابق بنادي المقاصة ، أن معتمد جمال، تسلم الفريق وهو يعانى دفاعيا وهجوميا وعنده مشاكل فى كل خطوطه حيث نجح في تصحيح المسار حيث تحسن الدفاع مع تطوير الشكل الهجومى .
وأكد رجب ، أن فترة التوقف الدولي، ستكون فرصة جيدة أمام الجهاز الفني لفريق الزمالك، بتجهيز اللاعبين بدنيا وخططيا خاصة إنه تم الإتفاق على إقامة معسكر خارجي فى الإمارات سيكون بمثابة فترة إعداد جديدة يستطيع خلالها تنفيذ كل أفكاره.
وأكد المحلل الفنى لملعب اف، أن الزمالك حقق هدفه من لقاء ساجرادا الأنجولي، بتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة التى اهلته بتصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة مشيرا إلى أن معتمد جمال، حاول تعديل بأشراك يوسف أوباما، لكن فكرته لم تكتمل
ووجه أيمن رجب، نصيحة إلى أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، بأن عليه إلا يفكر في الأمور المادية وأن يضع نصب عينيه بصناعة تاريخ لنفسه بأن يصبح الهداف التاريخى لفريق الزمالك ويسطر اسم يذكره التاريخ مثل النجوم اللذين كتبو أسمائهم بحروف من ذهب ومازال يذكرهم بكل خير مثل حسن الشاذلي وحمادة أمام والخطيب وحسن شحاتة وعلى ابو جريشة .

التعليقات مغلقة.