رئيس التحرير

الاعلامي نبيل برزق  القيادى بفتح يكتب :ترتيب البيت الفلسطيني من خلال المرجعية السياسية الفلسطينية هي الاساس لوقف اطلاق النار الدائم ولكن كيف … 

الثلاثاء 26-12-2023 21:13

بقلم : الاعلامي نبيل برزق ابوصبحي، عضو الهيئة الادارية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين

خير الكلام ما قل ودل

ان ترتيب البيت الفلسطيني خلال هذا العد،وان الغاشم على غزة الباسلة وحرب الا،بادة المتدحرجة التي لها اخطار محدقة على مشروعنا الوطني الفلسطيني.

تتم  بوقفة مع الذات الفلسطينية.بكل مكوناته النضالية بلا استثناء.

من خلال المرجعية السياسية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة اماكن تواجده، وقيادته السياسية الفلسطينية.

باتخاذ الخطوات التالية::

__اتفاق وطني فلسطيني شامل،، بعيدا عن الاجندات الخارجية ، لوقف نزيف الحرب والعد،وان المدمر على غزة الباسلة،، تكون مرجعيته هي القيادة السياسية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية.  مع كل القوى الفلسطينية  بما فيها حركة حماس باسرع وقت.

_ مع تحرك اقليمي ودولي ضاغط يدعم الموقف الوطني الفلسطيني، لوقف حرب الابادة المتدرجة على الشعب الفلسطيني واثاره المدمرة على الشعب الفلسطيني ,والمشروع الوطني الفلسطيني…

وبالتالي تباشر و تتحمل القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ، مسئوليتها   ومتسلحة بالاتفاق الوطني .امام المجتمع الدولي ، للتحرك الفوري لوقف العدو،،ان الإسر،،ا،،ئيلي. ولكن باتفاق وطني يتم تشكليل حكومة وحدة فلسطينية بعيدا عن تفاصيلها .دون تدخل من الادارة الامريكية او إسر،،ا،،ئيل.

_ايجاد حل سياسي  سريعا يتم خلاله اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية .

وغير ذلك  اضاعة الوقت من تهدئات فانها  لا تحقق انجازا سياسيا ، وانما هو تدمير لمشروعنا الوطني الفلسطيني . واستمرارا لمزيدا من الدمار والشهداء والجرحى. والمحاولات الفاشلة لتهجير الشعب الفلسطيني..

🔥اوقفوا حرب الابادة المتدحرجة على عزة من شمالها الى جنوبها.🔥

وللحديث بقية

التعليقات مغلقة.