رئيس التحرير

تشافي خارج برشلونة في نهاية الموسم

الأحد 28-01-2024 15:52

كتب : كريم شركس 

قرر تشافي هيرنانديز مغادرة برشلونة في نهاية الموسم بعد النتائج السيئه للفريق وبُعد الفريق عن المنافسة علي لقب الدوري الأسباني

وأعلن اتشافي مغادرته الفريق بعد الهزيمة الثقيلة من فياريال5-3 في الجوله ال22من بطولة الدوري الأسباني

وصرّح تشافي في المؤتمر الصحفي: “أريد إعلان أنني في 30 يونيو المقبل لن أكون مدربا برشلونة”.

وأضاف “أعتقد أن الموقف يحتاج للتغيير، وكمشجع لبرشلونة لأ أريد السماح باستمرار الموقف الحالي”.

وأكمل “وصلنا لنقطة اللاعودة، إنه وقت التغيير، تحدثت مع المسؤولين وسأرحل في 30 يونيو المقبل”.

وواصل تشافي “أعتقد أنه ليس هناك شك في أنني كنت رجل النادي، لقد أعطيت النادي الأولوية فوق نفسي، لقد بذلت كل شيء وسأواصل القيام بذلك خلال الأشهر الأربعة حتى يشعر المشجعون بالفخر، أنا متحمس بشكل خاص لدوري أبطال أوروبا. سأبذل كل ما في وسعي خلال هذه الأشهر الأربعة”.

وأكمل “الشعور بكونك مدربا لبرشلونة أمر مزعج، إنه أمر قاس، تشعر أنهم لا يحترمونك عدة مرات، وأن عملك لا يحظى بالتقدير وهو استنزاف رهيب للصحة العقلية. أنا رجل إيجابي للغاية ولكن الطاقة تنخفض إلى درجة أنك تقول إنه ليس من المنطقي الاستمرار. وهذا هو الحال، قررت ذلك منذ فترة طويلة أنني سأغادر في 30 يونيو دون مزيد من اللغط”.

“لا أعرف ما يخبئه المستقبل بالنسبة لي لأن هذا المنصب يجعلني أقضي وقتا أقل مع عائلتي، فهم يعانون من ذلك ولا يمكنني أن أكون أنانيا طوال حياتي المهنية. سأعود إلى المنزل لبعض الوقت وأرتاح لأنني أريد أن أكون مع أطفالي”

وأتم “سنفوز بدوري أبطال أوروبا، سنقاتل وننافس. أنا متفائل للغاية. ويمكننا المنافسة على الدوري، الأمر صعب للغاية لكن هذا سيساعدنا”.

وتأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 44 نقطه بينما تأتي جيرونا في وصافة الدوري برصيد 52 نقطه و يأتي ريال مدريد في الصداره الدوري برصيد 54 نقطه

التعليقات مغلقة.