رئيس التحرير

يوم ترفيهي وألعاب تفاعلية بمكتبة مصر العامة للرواد الصغار برعاية محافظ أسيوط

السبت 25-05-2024 16:22

شارك فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد في خلق أجواء من المبهجة والفرحة بعمل يوم ترفيهي للرواد الصغار لمكتبة مصر العامة بأسيوط بحضور السيد الوزير المحافظ عصام سعد محافظ أسيوط والتى تتضمن برامج ترفيهية متنوعة وألعاب تفاعلية وورش عمل للاطفال.
حيث شهد سعد عدد من الفعاليات مع التلاميذ والأطفال المترددين والمتواجدين بأقسام المكتبة وهو ما يساهم في زيادة توعية النشء والشباب بالقضايا المجتمعية والعامة المختلفة ونشر الثقافة والعلوم والمعرفة واطمأن على جودة الخدمات المقدمة للأطفال.


وخلال اليوم قدم فريق التوعية والمشاركة المجتمعية عدد من الأنشطة الثقافية والفنية والرسم والتلوين والمسابقات الرياضية والعاب السلم والثعبان، وتقديم بعض الهدايا المادية والعينية ومطبوعات التوعية للأطفال.
مؤكدا المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن المشاركة بمثل هذه الفاعليات لها مردودها الإيجابي في تقديم الدعم المادي والمعنوي للأطفال ومشاركتهم فى جميع الاحتفالات والمناسبات وهو ما يبث فيهم السعادة والفرح، مع غرس القيم الايجابية التى تسعي لتحقيقها الشركة من الحفاظ على مياه الشرب وشبكات الصرف الصحي.

اضف تعليق