رئيس التحرير

شاهد بالفيديو كليب … منال بنشليخة أغنية “مهبولة” الدانتيل الراي العصري

السبت 01-06-2024 18:36

خاص مجلة مصر

أغنية أثر أثر منال بنشليخة التوندونس المغربي

أطلقت النجمة المغربية منال بنشليخة، أغنيتها الجديدة “مهبولة”، وهي ثالث أغنية متميزة من ألبومها المرتقب “آرابيان هارتبريك”، صدرت صدوره في سبتمبر 2024، تقدم منال من خلال هذا الإصدار الجديد من أغنية جراند الراي العصري، مما أدى إلى لمسة جديدة إلى إنجازها الفني.

فيديو كليب “مهبولة” هو مشهد بصري غريب، خشب و نين، ينقلنا إلى حي كازاوي في أوائل سنوات 2000، وتميزت حيثت تلك الحصة الجريئة من الحياة الصغيرة والأزياء التي كانت احترام الألفينات، مثل الجينز الفضفاض والاقمصة الملونة.

لا تزال في الكليب غير متجانسة إلى زمن التسامح والتفاصيل التي تميزت تلك الحقبة، وبالتالي تظل منال بنشليخة وفية لعادتها في “تمغريب”، حيث تضم ببرااعة عناصر من الثقافة المغربية، سلطة الضوء على تقاليدها وارتباطها بجذورها الثقافية، مع التمتع بالجمالية العرقية، المستمرة في مفاجأة جمهورها لأعمال جديدة ومبدعة.

تجربة منال الأولى في الغناء الراي وبدأت عن أغنية مميزة أبرز أصالتها وتفردها، حيث تعد هذه المرة الأولى التي تتخصص فيها النجمة المغربية تجربة أداء هذا النوع، والذي يؤديه باحترافية عالية.

يترقب جمهور منال بشوق إصدار ألبوم “آرابيان هارتبريك”، حيث يرى وأغنية “مهبولة” مؤشرًاًا على ما يمكن توقعه من هذا الألبوم واضح المنتظر، منال بنشليخة تواصل أثبت مكانتها المتميزة في الساحة الموسيقية المغربية، مبرزة إبداعاتها وتنوع مواهبها الفريدة.

اضف تعليق