رئيس التحرير

الشرقاوي.. على قدم وساق تستعد أسيوط لاستقبال عيد الاضحى المبارك وترسل رجالها للتأكد من وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي

الأحد 09-06-2024 13:41

كتبت : امل جميل 

تحتفى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد باستقبال عيد الاضحى المبارك مستمرة في استكمال تجهيزاتها واستعداداتها المسبقة للتعامل مع أي احتمالات متوقعة لضمان توفير خدمات عالية الجودة للمواطنين.

ومنه انطلق رجال مياه أسيوط للتأكد من وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي في أماكنها مع التأكد من سلامتها، مع تقديم الحلول السريعة والفعالة لضمان استمرارية وكفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

مؤكدا المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي للحفاظ عليها مع التنسيق مع الجهات التنفيذية الأخرى حرصا من الشركة على تلبية احتياجات المواطنين.

مشددا سيادته على ضرورة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي والشبكات طبقا لنظام الورديات خلال إجازة عيد الاضحى المبارك والذي يُعد واحداً من الأعياد التي تتطلب استهلاكا متزايدا في المياه وبالتالي تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي. مضيفا الشرقاوى أن الشركة تستقبل شكاوي واستفسارات العملاء من خلال الخط الساخن وجميع مراكز خدمة العملاء عبر قنوات التواصل المختلفة على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990، والواتس01206179891، أو عبر الصفحة الرسمية للتواصل الاجتماعى الخاصة بالشركة، والموبيل أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public

اضف تعليق