رئيس التحرير

اليوم اضخم و اول زفاف مصري سعودي في العاصمة الإدارية برعاية سعد باشا القحطاني

الجمعة 05-07-2024 07:48

كتبت/نشوى بركات

اعلن رجل الاعمال ومشهور السوشيال ميديا سعد القحطاني عن موعد زفاف صديقه المقرب رجل الاعمال المصري عمرو مهدي و عروسه السعودية  والمقرر إقامته اليوم في مصر في فندق سانت ريجس  بالعاصمة الإدارية ليكون اول حفل زفاف يقام في العاصمة الجديدة.

وقد وضح رجل الاعمال سعد القحطاني انه اصر ان يقام حفل الزفاف في العاصمة الإدارية لتسليط الضوء عليها وجذب السياحة لمصر وطن والدته فهو من اب سعودي قحطاني وام مصرية.

كما شوق القحطاني متابعيه لحفل الزفاف وقال انه سيكون حدث ضخم وغير مسبوق واشار إلى ان الحضور سيكون من لفيف كبير من نجوم الفن والمجتمع المصري والسعودي، كما أضاف ان تنظيم الزفاف برعاية شركة الباشا لتنظيم الحفلات والاعراس، كما وضح ان شهر العسل سيكون في الساحل الشمالي في منطقة مراسي.

كما وعد صديقه المقرب رجل الاعمال المصري عمرو مهدي بهدية قيمة لن يتخيلها وعليه ان يتحضر لذلك.

جدؤر بالذكر ان رجل الاعمال العصامي سعد القحطاني استطاع خلال سنوات قليلة ان يحقق نجاح و شهرة واسعة واكتسب شعبية كبيرة  ومكانة في قلوب متابعيه، كما انه قرر  ان يحكى قصة نجاحه وصعوده على عدة حلقات عبر حساباته على مواقع السوشيال ميديا وقناته الخاصة على يوتيوب، والتي سيحكي من خلالها قصة نجاحه من القاهرة للسعودية كي تكون مصدر إلهام وتحفيز للعديد من الشباب العربي.

 

اضف تعليق