رئيس التحرير

لجنة من القابضة لمراجعة استدامة متطلبات TSM بمحطة القوصية المرشحة

الثلاثاء 16-07-2024 17:50

استقبل السيد المهندس على عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد من السيده المهندسه ماجدة عزيز بطرس مفتش الــ TSMبالشركة القابضة وبحضور مدير إدارة tsm م. شيماء جمال والسيدالمهندس رئيس قطاع شمال م. محسن فرويز والسيد المهندس مدير عام منطقة القوصيه م. عصام أحمد و عدد من مهندسي الشركة فى اطار المتابعات المستمرة ومراجعة استدامة متطلبات TSM لمحطة مياه مرشحة القوصية سعيا لتقديم أفضل الخدمات التي تواكب التطورات الحديثة في المجال الخدمي لمياه الشرب والصرف الصحي .

حيث أوضح الشرقاوي خلال الاجتماع على أهمية اتباع الإجراءات القياسية في تشغيل وصيانة الشبكات والمحطات لضمان استدامة وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لذا تسعى الشركة بكل جدية إلى تطبيق كافة الإجراءات القياسية للمحطات طبقا لمتطلبات الاداره الفنيه المستدامه tsm، الأمر الذي يعود بالنفع على مستوى الأداء الخدمي.

وبعد الاجتماع مع اللجنة تم الانتقال لإجراء جولة ميدانية بمحطة مرشحات القوصية، حيث أوضح رئيس الشركة ان المحطة تبلغ طاقتها الانتاجية 800ل/ث قد حصلت على شهادة الإدارة الفنية للتنمية المستدامة (TSM)، والتي يتم منحها كل عامين حفاظا على الأصول وزيادة كفاءة الإنتاج.

كما اوضحت م. ماجده بطرس أن المراجعات طبقا لمتطلبات الاستدامة علي TSM وذلك يكون طبقاً للإجادة في 5 ملفات وهى المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة و الصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة فى مدى تقييم أداء العاملين و قطاع المعامل حفاظاً على الأصول وزيادة كفاءة الإنتاج.

اضف تعليق