رئيس التحرير

وفاء حامد تحذر من التلاعب البنكي وسط أزمة لمستخدمي “محافظ فودافون كاش”

الأربعاء 17-07-2024 17:47

وفاء حامد تتوقع كوارث طبيعية: انهيار سد في البدرشين يغرق المنازل والأراضي
توقعات وفاء حامد تتحقق: وفيات وحوادث مفاجئة لمشاهير خلال يوليو
وفاء حامد: توقعات بحدوث وفيات وحوادث لمشاهير في يوليو تتجسد في أحداث مأساوية

بعد تصدرها التريند بسبب توقعاتها بشأن أحداث شهر يوليو الجاري، والتي أوضحت حدوث العديد من الكوارث الطبيعية واعتزال بعض المشاهير، وحذرت المتابعين من التلاعب في حساباتهم البنكية.
حذرت خبيرة علم الفلك والطاقات، وفاء حامد، المعروفة بـ”سفيرة القلوب حياة الروح”، المتابعين من التلاعب في حساباتهم البنكية، وخاصة في الفترة ما بين 15 يوليو حتى 21 يوليو، جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج “صباح البلد” مع الإعلامي أحمد دياب، المذاع على شاشة قناة صدى البلد.
وفي الساعات الماضية، وقعت أزمة شديدة لمستخدمي تطبيق “محافظ فودافون كاش”، حيث لاحظ الكثير منهم اختراق حساباتهم ونقص جزء من أموالهم بسبب تحديثات قامت بها الشركة.
كما توقعت وفاء خلال حديثها باختفاء بعض المشاهير من الساحة وتعرض البعض الآخر لحوادث مفاجئة خلال شهر يوليو الجاري.
وصباح اليوم، توفي السيناريست شريف بدر الدين، وبعد ساعات قليلة توفي أيضًا الفنان تامر ضيائي بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.
وتعرض الأعلامي خيري رمضان لهبوط في سكر الدم وسقط داخل الأستوديو أثناء تقديمه برنامج “مع خيري”، الذي يذاع على شاشة قناة المحور.
كما توفت السباحة شذى نجم إثر تعرضها لحالة تشنجات وتوقف عضلة القلب أثناء التدريبات.
وتوقعت حدوث كوارث طبيعية خلال شهر يوليو، ومنذ ساعات قليلة، انهار سد بحيرة في منطقة البدرشين، مما أدى إلى غرق المنازل والأراضي المجاورة.
كما اشتعلت النيران في سفينة داخل بحر مرمريس بتركيا كان على متنها 110 ركاب أصيب من بينهم 4 أشخاص، ولم يتواصلوا حتى الأن لأسباب الأشتعال، واندلع حريق آخر في سوق الشورجة ببغداد
وحذرت وفاء حامد من اتخاذ قرارات عاجلة، مشيرة أثناء تواجدها في برنامج “صباح البلد” إلى أن فترة الطاقة تمتد من 15 يوليو حتى 21 يوليو الجاري، وأوضحت أنه من المتوقع حدوث مشاحنات متعددة بين المشاهير ولاعبي كرة القدم، بالإضافة إلى زيادة في عدد الوفيات، بدءًا باللاعب أحمد رفعت.

اضف تعليق