رئيس التحرير

وفاء حامد تحذر متابعيها من حوادث المياه خلال هذة الفترة

الإثنين 05-08-2024 21:31

وفاء حامد تحذر متابيعها من ظاهرة في المياة خلال شهر أغسطس

وفاء حامد تحذر من فيروس يضرب البلاد في أغسطس

وفاء حامد تتوقع حدوث حوادث بالمياة وتوقف الملاحة في شهر أغسطس

حذرت خبيرة علم الفلك والطاقات، وفاء حامد، المعروفة بـ”سفيرة القلوب حياة الروح”، متابعيها من حدث فلكي يتمثل في أقتران قوي يترتب عليه آثار خلال شهر أغسطس.

وقالت وفاء أن كوكب المشتري يتواجد داخل برج الجوزاء وسيعطي حظوظ كثيرة لبعض الأشخاص، ولكن هذا الفيديو تحذير للجميع لأن المريخ وهو كوكب النار والحروب يقترن مع كوكب المشتري المتواجد في برج الجوزاء مع تراجع كوكب عطارد في برج العذراء مع تراجع كوكب زحل المتواجد في برج الحوت وهذا يعني “نار وهوا وبحر” فهذا المشهد الفلكي سيكون شديد ابتدأً من يوم 4 أغسطس.

وتابعت الفترة القادمة من 4 أغسطس حتى يوم 28 أغسطس بسبب التراجع سيحدث حوادث كثيرة ومنها وقف الطيران وأنقطاع الأنترنت مرة أخرى مثل ما سبق الشهر الماضي كما حذرت في حواري ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة صدى البلد.

وأضافت أن تراجع كوكب عطارد في برج العذراء مع تراجع كوكب زحل في برج الحوت ومن المحتمل في هذا الوقت تعطيل الملاحة وارتفاع شديد في منسوب المياة، وحذرت الأهالى من ركوب المراكب في ذلك الوقت.

وتوقعت أن من المحتمل حدوث حروب بين البلدان بسبب الأقتران الذي يبدأ ذروته من يوم 12 أغسطس مساءً حتى يوم 18 أغسطس، وحذرت من عمليات التجميل في ذلك الوقت لأن بسبب تراجع كوكب عطارد ستحدث مشاكل عديدة منها انهيار بعض المباني أو الأماكن العامة

وانهت وفاء حديثها ونبهت متابيعها من حدوث فيروس ينتقل عن طريق النفس، وقالت كل هذا لم يكن تنجيم ولكن هذا مشهد خطير خاص بعلم الفلك سيترتب عليه حدوث تسونامي، أو سيول، وحوادث سيارات، وتوقعت حدوث وفيات كثيرة من المشاهير خلال الفترة القادمة كما حدث مع بداية شهر اغسطس بوفاة منتجي شركة سينرجي، وحذرت ايضاً من استخدامات الكهرباء ومن المتوقع اشتعال النيران بإحدى المصانع.

اضف تعليق