رئيس التحرير

شباب الصحفيين تشيد بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية

السبت 17-08-2024 14:39

طواله:تخفف الأعباء عن المواطنين

أشادت جبهة شباب الصحفيين بالقوافل الطبية والإنسانية التي تطلقها وزارة الداخلية في القري والتجمعات السكانية في مختلف محافظات الجمهورية في ضوء المبادرة الرئاسية” حياة كريمة” لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم السبت: في إطار الدور الوطني الكبير والمشاركة المجتمعية في تقديم اوجة الرعاية الاجتماعية والإنسانية لرجل الشارع البسيط واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة” كلناواحد .. معك فى كل مكان” لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من (قاطنى المناطق الأكثر إحتياجاً والسيدات المعيلات).

حيث إضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية – إنسانية).. إستهدفت عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة شمال سيناء حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
اضاف طواله:,تم أيضا توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الإحتياجات الخاصة.
بالإضافة إلي زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات ،مع التأكيد على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.
أشار رئيس الجبهة إلي إن
القافلة شارك فيها عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالى.
وقد لاقى ذلك قبولاً وإستحساناً من الأهالى ، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

اضف تعليق