رئيس التحرير

وفاء حامد تتنبأ بوقف الحرب بين غزة وإسرائيل في برنامج “صباح البلد”

الأحد 18-08-2024 15:51

تحقق توقعات وفاء حامد بشأن وقف الحرب في غزة
بعد توقعها بوقف الحرب في غزة خلال برنامج “صباح البلد”، وفاء حامد تحقق توقعاتها
بعد 27 يوماً من توقعات وفاء حامد في “صباح البلد”: الحرب في غزة تتوقف كما تنبأت

توقعت خبيرة علم الفلك والطاقات، وفاء حامد، الشهيرة بـ”سفيرة القلوب حياة الروح”، انتهاء الحرب بين غزة وإسرائيل. جاء ذلك خلال ظهورها في برنامج “صباح البلد” الذي يُبث على شبكة قنوات صدى البلد.
قالت وفاء حامد خلال ظهورها في البرنامج: “الحرب المستمرة في غزة ستتوقف بعد 27 يوماً أو 27 أسبوعاً”، وقد أدلت بهذا التوقع في 20 يوليو الماضي، وتحقق بالفعل بعد 27 يوماً، حيث أعلنت هيئة البث الإسرائيلية صباح اليوم أن مسؤولين أمنيين كبار في الجيش الإسرائيلي أكدوا أن القتال في غزة انتهى عملياً، وأن الوقت قد حان لإبرام صفقة للإفراج عن المحتجزين لدى حماس، مع إمكانية عودة الجيش الإسرائيلي إلى قطاع غزة عند توفر معلومات استخباراتية جديدة.

الجدير بالذكر أن وفاء حذرت من تأثير كوكب المريخ، كوكب النار والحروب، بالتزامن مع تراجع زحل، مشيرة إلى أن “النار، والهواء، والبحر” ستتفاعل بقوة بدءاً من منتصف أغسطس.
كما أوضحت خلال لقاءها أن الفترة من 4 أغسطس حتى 19 أغسطس ستشهد حوادث طبيعية عديدة، بما في ذلك توقف الطيران وانقطاع الإنترنت مجدداً كما حدث في الشهر الماضي، محذرة أيضاً من احتمال وقوع زلازل في بعض الدول.
وقد تحققت هذه التوقعات بعد إعلان المركز الألماني لأبحاث علوم الأرض عن زلزال بقوة 4.8 درجة ضرب الأردن وسوريا في الأيام الماضية، كما سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل، التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوقيزيقية، هزة أرضية على بعد 533 كيلومتر شمال شرق مدينة رفح.

اضف تعليق