رئيس التحرير

مجموعة شركات ليموند فارم و بريشيوس إنترناشيونال الإيطالية في مصر تعلن مشاركتها في المعرض المصاحب لملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول

الخميس 29-08-2024 15:27

كتبت : انجي هيبة

إستقبل دكتور صيدلى يامن عبد المعز صقر المدير الإقليمى للدعاية العلمية الطبية لشركة بريشيوس إنترناشيونال الإيطالية فى مصر، المستشار مسعد سعيد الحجاجي رئيس مجلس إدارة الأفضلية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، لبحث فرصة المشاركة في ملتقي الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الاول، وامكانية فتح شراكات وفتح مشاريع مشتركة بدولة قطر.

جاء ذلك في حضور الدكتور كريم أحمد زغلول مدير التسويق لمجموعة شركات ليموند فارم بريشيوس انترناشيونال الايطالية، الدكتور محمود مبروك، مدير المبيعات لمجموعة شركات ليموند فارم و بريشيوس إنترناشيونال الإيطالية، دكتور محمد المصرى مدير العلاقات العامة لشركة بريشيوس إنترناشيونال الإيطالية.

وقد تم الاتفاق على تقديم المستشار مسعد سعيد الحجاجي التسهيلات اللازمة والعمل على افتتاح مقر لمجموعة شركات ليموند فارم وبريشيوس إنترناشيونال الإيطالية في قطر.

كما صرح الدكتور كريم أحمد زغلول عن مشاركة الشركة في المعرض المصاحب لملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول بوفد يضم من 4 الي 5 مشاركين.

اضف تعليق