رئيس التحرير

سامى التميمى يكتب : أبي .. مازال خارج البيت

الأربعاء 24-06-2026 16:44

بقلم :  سامي التميمي

ليس هناك آمان و حب و لعب وضحك وأطمئنان أبي .. ننتظره من خلف الأبواب والنوافذ وأن تأخر قليلاً ،، نركض حائرين تارة ونقف صامتين بقرب الجدار تارة أخرى نتلفت يميناً ويسار نرجع الى الوراء خوفا ًمن الأبتعاد عن البيت كي لانضيع عيوننا تترقب الطرقات والأزقة والحارات ننظر الى الرجال من بعيد ممكن هذا وممكن ذاك يطول الأنتظار وتكثر الهواجس وتطول الآمال وأخيرا .. هذا أبي أعرفه من مشيه من حركاته من بريق عينيه من فرحة قلبه ركضنا نتسابق وكأننا طيور تسابق الريح من منا يحظى بحضن أبي وصلنا جميعاً وكان حضن أبي يسع الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *