رئيس التحرير

سيد دويدار نائب رئيس التحرير يكتب : فتح الله والأسد والعقرب عصابة جديدة في عالم النصب بالاثار المضروبة

الثلاثاء 25-10-2022 17:04

بقلم  : سيد دويدار نائب رئيس التحرير

أبو خديجة من “حمامات” بارات المهندسين  الي زعيم العصابة وهيثم أبو زياد يتخفي بمعرض سيارات

مفاجاة علاء  أمبراطور القفلات والنصب من ذوي الاحتياجات الخاصة وسوف نكشف عمليات الخطف والنصب

النصب

السرقة.. الاحتيال لهم وجوه كثيرة يستخدمها النصاب للتحاليل على الموقف وصولا لهدفه وإتمام عملية النصب.. ولما جن جنون البعض في البحث عن المال “باعوا الهوا في أكياس”.. هكذا ما قام به “فتح الله” ومعاونيه لتحقيق الربح غير المشروع، حينما أقدموا على مزاولة التجارة في الآثار المقلدة.

كنا قد فتحنا ملف نصابين الاثار المزيفة في الجيزة، واستكمالا لما تم نشره، نسرد تفاصيل جديدة في حلقة أخرى حول عملياته المشبوهة، وعمليات غسيل الأموال، والنصب في الليالي الحمراء.

“المشبوه”

مثل “اللهو الخفي” لاتستطيع أن ترصده، أو تعرف له مكان، أو صاحب، تارة يطلق علي نفسه اسم “فتح الله ” وأخرى “أبو خديجة”، وأخيرا لقب “دكتور”.. أداوته تليفون “نوكيا” بدائي، وأكثر من ٣٠ شريحة فون “خطوط اتصالات” يستخدمها في عمليات الاتجار بالآثار المضروبه في الجيزة والقاهرة.

احمد فتح الله من حمامات بارات المهندسين الي عملية ثراء سريعة بعد أن خرج من السجن وبعد صداقة”شماشرجي” مع بودي جاردات المهندسين ونحن نرفع الستار ونكشف عن أحمد  فتح الله “الملقب بأبو خديجة”فهو الشخص الذي يتزعم عصابة مكونة من “العقرب”من محافظة الاسكندرية ويتخذ من محافظة الجيزة مسرحا لعمليات النصب وسبق ونصب علي العمدة ناصر،

محمود العقرب يتخذ من كمبوند”رويال”مقرا لممارسة عمليات النصب ومالك الڤيلا يدعي هيثم وشهرتة أبو زياد ويتخفي تحت ستار معرض سيارات وسبق حبسة في قضية شهيرة لاعلامي شهير حيث يتزعهم “فتح الله” ملك “حمامات” بارات المهندسين عمليات النصب ويتخذون من مكان علي طريق مصر -اسكندرية الصحراوي مقرا لوضع الأثار المضروبة.

المدعو محمود العقرب المسجل عمليات نصب وسلاح بدون ترخيص  يعاونة أيضا في عصابة أحمد فتح الله شخص يدعي” أدهم الاسد” الذي كان موظف في الاذعة وفجاة اصبح من اصحاب الثروات ويمتلك سيارة مرسيدس وأخري رنچ روڤر وفي مقالات قادمة سوف نكشف عن أسماء ضحايا عصابة العقرب وفتح الله وأحدث طرق النصب وسوف نكشف عن إمبراطور جديد  في عالم النصب بالاثار وهو من ذوي الأحتياجات الخاصة ويدعي علاء

التعليقات مغلقة.